تعرف علينا

رقميات لخدمات الانترنت شركة متخصصة في تقديم خدمات تصميم مواقع الانترنت والبرامج وتطبيقات الهواتف الذكية وإدارة المواقع والاستضافة وحجز النطاقات وال# الالكتروني.وتعتمد في ذلك على رؤيا واضحة مبنية على التخطيط السليم و على فريق عمل محترف يتم اختياره بعناية فائقة لتلبيه جميع الرغبات والأذواق

رؤية مستقبلية

ليس هدفنا فقط الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء، ولا الوصول بمستوى الخدمة لأعلى ما يمكن الوصول إليه.. ولكن المساعدة فى بناء بنية تحتية قوية للإنترنت العربي تنافس عالميا من ناحية التقنيات المستخدمة فى البناء، والمحتوى المقدم للمستخدمين.

قيمنا المثلي

إن التزامنا الصارم بضمان أقصى قيمة مقابل الثمن المدفوع للمنتجات والخدمات طالما كانت القوة المحركة وراء الطلب المتزايد على خدماتنا التي تجمع ما بين تفوق وتطور التقنيات التى نعتمدها ونقدمها و جودة الأداء وتنافسية الأسعار مما ساعدنا على التفوق على منافسينا في السوق المحلي. وكل ذلك بتواجد كوادر متفانية ومدربة تدريباً عالياً

رضا العملاء هو هدفنا الأول

في مركز الخوادم الرقمية عملنا لا ينتهي حتى نتأكد من راضك عن خدماتنا التي سنقدمها لك فسواء كان احتياجك موقعاً من صفحة واحدة ، أو سلسلة من المواقع ذات صفحات متعدده , فنحن نضمن لك الجودة العالية و الخدمة الموثوقة و بأسعار مناسبة ونقدم لك خدمة الدعم الفني على مدار الساعة وفي كافة أيام الأسبوع ، كل ذلك لكي تحصل على خدمات استضافة موثوقة وعالية الأداء.

فريق العمل

رقميات تمتلك فريق عمل موهوب، يعرف كيف يتعامل مع الويب العربي، كيف يصنع مالم يفكر به احداً من قبل، ليس لدينا اوقات عمل محددة، نحن نفكر ليل نهار، نهتم بما هو متقن وسهل الاستخدام، نتابع كل جديد، نوصي لعملائنا بالافضل دائماً حتي لو لم يحقق لنا الربح العظيم، ربحنا الاعظم هو ان نجد اعمالك تنموا يوماً بعد يوم.



تعرف علينا




تعتبر رقميات أحد أهم الأعمدة العربية في المنطقة ، ويأتي هذا من منطلق كونها الأكثر حرصا دائما على عملائها، والأفضل في تقديم خدماتها لهم . نري في رقميات أهمية التواجد العربي على شبكة الانترنت، كما نرى المشكلات والعقبات التي تواجه الانتشار المطلوب للمواقع العربية، ولهذا قررنا أن نقدم كل ما نملك من إمكانات فنية وتكنولوجية لخدمة المستخدم العربي ، ودعم وجودة و# الفكر والمنتج العربي عالميا .



بدات شركة رقميات بتوفير خدماتها للافراد على المستوى الصغير و ما هي الا اعوام قله جعلت رقميات بين يديك الان تخدم الاعمال و الافراد على السواء فيما يحتاجونه من خدمات تخص التكنولوجيا تبدا فيها من العلامة التجارية وإستضافة المواقع وخدمات التصميم والبرمجة وتطبيقات الهواتف الذكية وانتهاء بالنطاقات والسيرفرات الخاصة بكافة احتياجات عملائها الافاضل .